En

رأس الخيمة الوجهة المثالية لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك

7 أغسطس 2019
   

بإطلالاتها المذهلة على الجبال الشاهقة، ومواقعها الأثرية الغنية وصحرائها الرملية المدهشة، إلى جانب ساحلها الساحر والحياة البحرية الغنية فيها، تمثل إمارة رأس الخيمة وجهة مثالية لعشاق المغامرات ومحبي التراث والراغبين بالاسترخاء خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لهذا العام. تشتهر الإمارة بكونها وجهة غنية بالعديد من المعالم الجذابة والتجارب الثقافية الأصيلة والمغامرات المشوقة والضيافة الفاخرة إضافة إلى مناظرها الطبيعية الخلابة، فهي توفر ما يلبي أذواق ومتطلبات جميع زوارها.

وقال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات تنوعاً في المنطقة، توفر إمارة رأس الخيمة ما يلبي تطلعات الجميع بدءاً من المغامرات في الطبيعة مثل مغامرة ’جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم‘ وتجربة قوارب الكاياك بين أشجار المانجروف،  والضيافة الفاخرة في الفنادق والمنتجعات عالمية المستوى. نتوقع  للإقبال الذي نشهده في معدلات إشغال الفنادق أن يواصل ارتفاعه خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، لاسيّما أن الإمارة تمثل وجهة مثالية للراغبين بقضاء عطلة مميزة تجدد نشاطهم وحيوتهم برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة. وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم للجميع بأجمل التهاني والتبريكات ونأمل لزوارنا التمتع بتجارب تبقى حاضرة في أذهانهم في أحضان إمارتنا الجميلة".

توجهوا إلى إمارة رأس الخيمة خلال عيد الأضحى المبارك لتجربة مجموعة واسعة من الأنشطة الفريدة والإقامة المتميزة في فنادقها، لتمضية أوقات ممتعة لا تنسى.

  جبل
  أضحى

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.