En

راكز تُطلق باقات أعمال هذا الربيع مع خاصية التأسيس إلكترونياً بهدف تسهيل إجراءات التسجيل

29 مارس 2020
   

أطلقت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) باقاتها الإلكترونية الجديدة تحت مسمى "باقات الربيع"، والتي تهدف إلى تسهيل إجراءات تأسيس الأعمال وإتمامها بشكل أسرع مما يتيح للمستثمرين إمكانية تأسيس أعمالهم عبر الإنترنت من مقر سكنهم بكل أريحية. ويجدر بالذكر بأن الباقات مصمّمة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصناعية والمستثمرين الذين يودون دخول السوق بتكلفة منخفضة.

كما أطلقت راكز بوابة خدماتها الإلكترونية (Portal 360) والتي توفر للمستثمرين مزايا تسمح لهم بتأسيس أعمالهم واستخراج رخص أعمال بمنتهى السهولة عن طريق تعبئة طلب التسجيل الإلكتروني ورفع المستندات المطلوبة والتوقيع الإلكتروني على عقد التأسيس لإنهاء الإجراءات.

أصبح بإمكان روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الاستفادة الآن من باقات المكاتب من راكز هذا الربيع، حيث توفر لهم الباقات كل ما يلزمهم من وحدات مشتركة أو مكاتب مجهزة بالخدمات أو مكاتب مستقلة أو قابلة للتخصيص بتكلفة تبدأ من 8240 درهم مع خصم على التجديد السنوي يصل لغاية 35%.

وبإمكان الشركات العاملة في مجال التصدير والاستيراد والتي تتطلب مخازن على مقربة من الموانئ الاستفادة أيضاً من باقات المستودعات لأغراض التخزين بسعر يبدأ من 150 درهم على المتر المربع، حيث تم تصميم الباقات بشكل يتلاءم مع متطلبات الشركات في تخزين البضائع والمعدات الصناعية والتعبئة والتغليف والأنشطة الصناعية الخفيفة وغيرها. كما تتوفر باقات المستودعات للأغراض الصناعية بتكلفة تبدأ من 195 درهم للمتر المربع للشركات الصناعية الراغبة بمباشرة عملياتها في قلب المدينة لتكون على مقربة من عملائها ومتاجر التجزئة. تم تصميم هذه المستودعات ليتم الاستفادة منها كوحدات صناعية خفيفة وللتجميع وأعمال التوسعة.

لدى المستثمر كافة الاختيارات التي يتطلبها في مستودعات راكز سواء كانت على مقربة من الميناء أو في قلب المدينة من ناحية المكاتب الداخلية وتوفر الكهرباء دون انقطاع وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة. جميع المستودعات مصمّمة على الشكل الذي يسمح بسهولة التحميل والتفريغ ومناولة البضائع مع قربها من منطقة سكن الموظفين والعمال التابعين لراكز.

جميع باقات راكز للمكاتب ومستودعات التخزين والمستودعات الصناعية لهذا الربيع متاحة لسنوات متعددة وتشمل تأشيرة إقامة للمستثمر في دولة الإمارات العربية المتحدة وخطط الدفع الميسّرة مع خيار تأسيس كيان منطقة حرة أو كيان محلي. لمعرفة المزيد حول باقات راكز لهذا الربيع، يرجى زيارة https://rakez.com/Promotions/Spring-Packages أو الاتصال على 72539 800.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.