En

شرطة رأس الخيمة تحقق لقب "غينيس" للأرقام القياسية عن أكبر شارة شرطية تعريفية

3 أكتوبر 2019
   

القائد العام يؤكد أنها نتاج دعم سعود بن صقر

تسلم سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة شهادة غينيس للأرقام القياسية عن أكبر شارة شرطية تعريفية على مستوى العالم من المحكمة الرسمية "شيفالي ميشرا" وذلك بحضور "تشارلز وارتون" رئيس فريق إدارة الأرقام القياسية في الصين العظمى والعالم وسعادة العميد جمال أحمد الطير المشرف العام على مشروع الشارة والمدراء العامون والرائد يوسف عبد الله الطنيجي مدير إدارة المشروع ومدراء الإدارات والدوائر الحكومية وكبار الضباط.

وأكد سعادة اللواء النعيمي خلال حفل التسليم الذي أقيم على خشبة مسرح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بحضور محكمين من غينيس للأرقام القياسية أن هذا الانجاز يضاف إلى سلسلة إنجازات شرطة رأس الخيمة التي تحظى بدعم كبير من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو  المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الذي يساند كل الجهود الرامية لتعزيز الأمن والأمان وخلق بيئة شرطية محفزة تدعم الريادة والابتكار ، مضيفا أن حصول شرطة رأس الخيمة للمرة الأولى في تاريخها على شهادة غينيس للأرقام القياسية يؤكد السمعة والمكانة العالية التي استطاعت تحقيقها والوصول إليها مما يسهم بدوره في تجسيد اسم وهوية شرطة رأس الخيمة الحريصة على تحقيق الاستدامة.

ولفت سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة إلى أن الشارة الشرطية التعريفية تمثل منبع فخر واعتزاز لجميع منتسبي الشرطة بالإمارة في الوقت الذي يأتي فيه توثيق هذا الانجاز في مسيرة شرطة رأس الخيمة ليعزز هذا الشعور، معربا عن شكره وامتنانه لفريق العمل ولجميع من كانت له بصمة في تحقيق هذا الانجاز.

من جانبه أوضح سعادة العميد جمال الطير أن هذا اليوم يعتبر عرسا لشرطة رأس الخيمة التي اعتادت على التميز والخروج بكل ما هو جديد وشق أولى خطواتها نحو العالمية من خلال هذا الانجاز الكبير الذي يأتي استكمالا لانجازات شرطة رأس الخيمة.

وأضاف أن شرطة رأس الخيمة وفريق العمل القائم على الشارة التعريفية بذل جهودا مضنية وتخطى صعوبات جمة وإجراءات معقدة للحصول على شهادة غينيس للأرقام القياسية بأكبر شارة شرطية تعريفية، مشيرا إلى أن التخطيط لهذا الانجاز استمر طيلة 3 أشهر سعيا وراء التميز وحصد المراكز الأولى وتقديم أفضل مستويات الخدمة لجمهور المتعاملين.

الرائد يوسف الطنيجي أشار إلى أن مدة تصنيع الشارة بلغت 26 يوما على مدار الأربع وعشرين ساعة حيث يبلغ حجمها 115 * 154 سنتيمترا وسمكها 29 مليمترا بينما يصل وزنها إلى 104 كيلوجرامات.

وأوضح أن فريق العمل واصل الليل بالنهار لضمان تحقيق لقب غينيس للأرقام القياسية عن أكبر شارة شرطية تعريفية على مستوى العالم وتحقيق هذا الانجاز الجديد الذي يضاف إلى انجازات شرطة رأس الخيمة.

إعداد إدارة الإعلام والعلاقات العامة لشرطة رأس الخيمة.

 

  غينيس
  شارة

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.