En

راكز تفوز بجائزة أفضل منطقة حرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للعام في الشرق الأوسط

20 أكتوبر 2020
   

حصدت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) 6 جوائز في حفل جوائز "إف دي آي جلوبال فري زون" لهذا العام، بعد منافسة 61 منطقة حرة من جميع أنحاء العالم.

وشملت الجوائز التي فازت بها راكز جائزة "أفضل منطقة حرة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للعام" في المراكز:

  • الأولى في فئة الشرق الأوسط
  • والثانية عالمياً

كما تم تكريم راكز بجائزة "أفضل منطقة حرة للعام" في المراكز:

  • الثانية في فئة الشرق الأوسط
  • والثامنة عالمياً

وبهذه المناسبة قال رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: "يشرفنا أن نفوز بهذه الجوائز تكريماً لجهودنا المبذولة على الصعيدين المحلي والعالمي نحو دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تُمثل الشريحة الكبرى من مجتمع أعمال راكز. نهتم بتقديم أفضل الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة على الشكل الذي يضمن إثراء تجربتها وتطوير بيئة العمل المحيطة بها لغرس ثقافة التميّز بين الشركات تقديراً لالتزامهم بمزاولتهم لأعمالهم."

نالت راكز جائزتين إضافيتين تقديراً لجهودها في توفير الدعم اللازم خلال جائحة كوفيد-19 وتخفيف آثارها على مجتمع أعمالها عن طريق تقديم معززات دعم العملاء، وكذلك مبادرات التنويع التي تُعتبر جزءاً من إسهامات راكز في تنويع اقتصاد إمارة رأس الخيمة.

ويجدر بالذكر إطلاق راكز في الفترة بين يونيو 2019 ويونيو 2020 لمجموعة من المنتجات والباقات الرائدة بهدف تشجيع الابتكار في دعم المستثمرين بدايةً من باقة راكز لسيدات الأعمال والتي تُعد الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة مصمّمة خصيصاً لدعم رائدات الأعمال. وكذلك باقة خاصة لصناعة وإدارة وشحن المنتجات والتي تُعد الأكثر فعّالية في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث التكلفة للمُصنعين والتجار ومزودي الخدمات اللوجيستية.

وأشار جلّاد إلى التزام راكز بخدمة عملائها ووقوفها بجانبهم في سائر الأوقات مما يستدعي طرح منتجات وخدمات جديدة لتعزيز ثقة مجتمع الأعمال التي تحتضنها، وأكّد أنه سيتم العمل على المزيد من المبادرات والتحسينات التي تصب في مصلحة العملاء.

  راكز

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.