En

راكز تُسلّط الضوء على رأس الخيمة في معرض جوينغ جلوبال لايف 2019 بالمملكة المتحدة

25 نوفمبر 2019
   

تشارك مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) في معرض جوينغ جلوبال لايف 2019 في الفترة بين 27 و28 نوفمبر في لندن إكسل بالمملكة المتحدة، حيث يعد المعرض الحدث الأبرز في أوروبا فيما يتعلق بتوسعة الأعمال عالمياً. وتتأهّب راكز إلى اللقاء بمجموعة من صانعي القرار من مختلف القطاعات مثل التصنيع والتجارة والنقل وغيرهم المهتمين بتوسيع مجالات الاقتصاد.

تمثّل مشاركة راكز الأولى في معرض جوينغ جلوبال لايف خطوة استراتيجية تجاه تحقيق هدفها الرامي إلى ترويج إمارة رأس الخيمة عالمياً كبيئة مثالية للعمل والعيش والسياحة، حيث نجحت راكز في إنجاز ذلك من خلال التعاون المشترك مع الجهات الحكومية العاملة في إمارة رأس الخيمة.

سيشارك رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز في المعرض المخطّط له وفي النقاشات حول الاستثمار الأجنبي المباشر التي ستُعقَد في اليوم الأول من انطلاق معرض جوينغ جلوبال لايف. وأكّد جلّاد أهمية هذه المشاركة آملاً أن تثمر عن تعزيز العلاقات التجارية مع قادة الصناعة الراغبين بتوسعة نطاق أعمالهم في إمارة رأس الخيمة، حيث يتم العمل على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى الإمارة وتكثيف الجهود المشتركة لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة استثمارية مفضلة وبيئة مثالية لمزاولة الأعمال والعيش والمرح.

وأفاد جلّاد بأهمية الدور الذي يلعبه الموقع الاستراتيجي لإمارة رأس الخيمة في دعم توسعة أعمال الشركات العالمية وغير ذلك من المزايا التي ستحظى بها الشركات الأجنبية في الإمارة كالاستفادة من المراكز اللوجيستية الرئيسية التي تساهم في انسيابية حركة الصادرات والواردات بكل سرعة وسهولة، حيث يكمن دعم راكز لهذه الشركات في 3 محاور رئيسية وهي التكلفة الفعّالة وسهولة مزاولة الأعمال وتخصيصها. بإمكان شركات راكز التمتّع بحلول تعود على استثماراتها بقيمة كبيرة عن طريق الإجراءات السريعة والمبسّطة وأيضاً الباقات المخصّصة حسب الاحتياجات الفردية التي يرغب بها المستثمر من خلالها الحصول على تجربة عمل استثنائية تلبي كافة متطلباته على أكمل وجه.

عملت مناطق راكز الصناعية طوال السنوات الماضية على جذب العلامات التجارية العالمية مثل شركة هيسبورجر، والتي تعد أحد أكبر شركات الغذاء في أوروبا الشمالية. وأيضاً جارديان جلاس في مجال تصنيع المنتجات الزجاجية وشاي أحمد الرائدة في تصنيع الشاي الإنجليزي وأخيراً وليس آخراً سباشيال كومبوزيتس العاملة في تصنيع أنظمة المحاكاة المستخدمة في تدريب طاقم الطائرات.

  لندن
  اقتصاد

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.