En

تستضيف إمارة رأس الخيمة مطعم"1484 من بورو" (1484 by Puro ) الأعلى ارتفاعاً في دولة الإمارات العربية

15 سبتمبر 2020
   

يقدم المطعم الواقع في "مركز جيس للمغامرة" والذي سيتم افتتاحه  في  1 أكتوبر 2020  تجربة تناول طعام  مميزة باستخدام مكونات محلية وإطلالة ساحرة على سلسلة جبال الحجر

أعلنت "راك ليجر"، الشركة التابعة لمجموعة "راك للضيافة القابضة" اليوم عن افتتاح مطعم "1484 من بورو" (1484 by Puro) الواقع عل جبل جيس وذلك يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020. ونظراً لموقعه الذي يبلغ ارتفاعه 1484 متراً عن مستوى سطح البحر، سيكون المطعم الأعلى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن موقعه في "مركز جيس للمغامرة"، يقدم مطعم "1484 من بورو" (1484 by Puro) للضيوف إطلالات رائعة على قمم ومنحدرات جبال الحجر إلى جانب قائمة من المأكولات الشهية والمبتكرة. ونظراً لموقعه المميز المطل على الجبل، وتصميمه الاستثنائي الذي يشمل نوافذ زجاجية كبيرة ممتدة من السقف إلى الأرض بإطلالات على المناظر الطبيعية الخلابة ، بإمكان الضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس ومناظر الغروب الساحرة على مدار العام. وتتميز قائمة المأكولات بتنوعها واستخدام مكونات طازجة من مصادر محلية، حيث يتم تحضير الأطباق من قبل أمهر الطباخين بنكهات متنوعة لتنال إعجاب مختلف أذواق الضيوف المتوجهين لزيارة "قمة جيس للمغامرة". ويعد المطعم أحدث مشاريع "بورو" (PURO)، وهي علامة مستقلة تقدم تجارب تناول طعام مميزة، ولديها مطعمين في جزيرة المرجان و منتزه منصة المشاهدة في جبل جيس.

ويقدم مطعم "1484 من بورو" تشكيلة من الخيارات الصحية والغنية بنكهات مميزة مستوحاة من الخليج العربي المجاور، وذلك ضمن أجواء لطيفة ومعتدلة حيث تنخفض درجات الحرارة على جبل جيس بمعدل 10 درجات عن مستوى سطح البحر. ويرحب المطعم بزواره على وجبة الفطور مقدماً لهم أطباق شهية

وفي هذا السياق، قالت أليسون جرينيل، الرئيس التنفيذي لشركة راك للضيافة القابضة: "يعد جبل جيس من أهم المعالم في إمارة رأس الخيمة، ويقدم لزواره مجموعة متنوعة من تجارب المغامرة الشيقة التي لا تضاهى. ومع افتتاح مطعم "1484 من بورو" في "مركز جيس للمغامرة"، سيكون بإمكان الزوار الاستمتاع بتجربة متكاملة  في "قمة جيس للمغامرة" فهي وجهة مستقلة وتعد بمثابة بوابة لمعالم الجذب والمغامرة المختلفة التي يضمها الجبل بما في ذلك وجبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم، و "جولة منزلقات جيس" و "متاهة جيس المعلقة".

وسيتم افتتاح المطعم وفقًا لأعلى معايير السلامة والنظافة  الموصى بها من قبل الهيئات والجهات الدولية مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ومراكز السيطرة على الأمراض (CDC) ، بالإضافة إلى الالتزام بالتوجيهات الفيدرالية. وتشمل الإجراءات الاحترازية الصارمة الالتزام بسعة تشغيلية تسمح باستضافةـ 76 ضيفًا كحد أقصى، وتعقيم كافة المرافق وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.