En

افتتاح المبنى الجديد لشركة "بيكو الخليج"

18 فبراير 2020
   

خلال افتتاح سموه للمبنى الجديد لشركة "بيكو الخليج"

سعود بن صقر: "رأس الخيمة مساهم بارز في تنويع مصادر الدخل الوطني وتحقيق التنمية المستدامة في الإمارات"

"نحرص على توفير حزمة من المحفزات الاقتصادية لمساعدة الشركات على توسيع نطاق عملياتها في رأس الخيمة"

"مرونة القوانين والتشريعات في رأس الخيمة وتوافقها مع المعايير العالمية أساس توفير مناخ استثماري جاذب ومنافس"

"رأس الخيمة وجهة إقليمية مفضلة لنخبة من العلامات التجارية العالمية"

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الإمارة تبذل جهوداً متواصلة في سبيل توفير مناخ استثماري جاذب للراغبين في ممارسة الأعمال، مدعوماً بإطار قانوني مرن ومتكامل يلبي احتياجات الشركات التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها.

وأضاف صاحب السمو حاكم رأس الخيمة: "إن تواجد نخبة من الشركات العالمية في الإمارة يعكس حالة النمو التي يشهدها القطاع الاقتصادي بمختلف مكوناته، ويبرز مدى التطور الحاصل في المنظومة الاقتصادية وقدرتها على الإيفاء بالمتطلبات اللازمة لدعم الشركات العاملة في رأس الخيمة بشكل يرفع تنافسيتها ويمكّنها من تحقيق أهدافها الاستراتيجية".

جاء ذلك خلال افتتاح سموه المبنى الجديد لشركة "بيكو الخليج" في منطقة الحمرا الصناعية، بحضور، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز"، وسعادة ماريانا نيسيلا، سفيرة جمهورية فنلندا لدى الدولة، وتوبي بنانن، رئيس مجموعة بيكو العالمية، وأعضاء اللجنة التنفيذية لمجموعة راشد عبد الرحمن الراشد وأولاده السعودية أعضاء مجلس إدارة بيكو الخليج.

وتعد "بيكو" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال توريد الوصلات الخرسانية والهياكل المركبة، وهي شركة فنلندية تأسست في العام 1965، یبلغ رأس مالھا 225 ملیون یورو، ويعمل بها نحو 1800 شخص موزعين على 34 فرع تجاري و8 فروع صناعية حول العالم.

ويعمل في شركة "بيكو الخليج" التي تتخذ من رأس الخيمة مقراً لها 80 شخصاً من 10 جنسيات، ومع نهاية العام 2019، قررت الشركة التوسع وتعزيز وجودها في رأس الخيمة حيث تم نقل مقرها إلى أرض صناعية تزيد مساحتها عن 11000 متر مربع وذلك بهدف رفع القدرة الإنتاجية التي من المتوقع أن تتضاعف من 3000 طن سنویاً إلى 6000 طن.

 

  بيكو
  راكز

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.