En

رسالة المدير العام

 

مرحباً بكم جميعاً في الموقع الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة

المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة هو ترجمة عملية للرؤية الحكيمة والمستقبلية لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم رأس الخيمة. وهو نقلة نوعية تجسد تركيز سموه على أهمية تكريس حضور مميز يعكس هوية الإمارة ويتناسب مع دورها ومكانتها الحضارية والاقتصادية والسياحية وحضورها البارز على المستويين الإقليمي والعالمي.

وينطلق المكتب الإعلامي في مساعيه لتحقيق هذه الرؤية من استراتيجية راسخة تعمل وفق محورين رئيسيين؛ الأول قيادة المشهد الإعلامي في الإمارة ونقل رسالتها الحضارية إلى كافة أنحاء العالم من خلال إبراز جملة المقومات والعوامل الجاذبة التي تكتنزها في مختلف الميادين، وانعكاس ذلك على حضورها الاقتصادي الفاعل على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. ويقوم المحور الثاني على التعريف بالدور القيادي الملهم لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي وذلك من خلال تسليط الضوء على أهم الإنجازات ومحطات النجاح المتواصل التي تشهدها الإمارة في عهد سموه. 

وفي إطار سعينا لتحقيق هذه الأهداف، يأخذ المكتب على عاتقه وضع استراتيجية إعلامية متكاملة، وتطوير الخطط التنفيذية للتواصل التي تكفل أعلى درجات ومستويات التنسيق والتناغم مع مختلف الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص. كما نحرص على تشجيع طرح وتبني الأفكار الخلاقة والاستفادة من مختلف منصات التواصل الإعلامي لإبراز مكانة رأس الخيمة والتعريف بالتطورات المتسارعة والخطط التنموية المستدامة التي تشهدها، وعلى تنوع مقومات الجذب الاقتصادي والسياحي والبيئي والثقافي بما يؤكد الحضور المميز للإمارة كإحدى الوجهات المفضلة للعيش والترفيه وإدارة الأعمال.

وإدراكاً منا لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، نحرص على تبني أعلى معايير المهنية والعمل الاحترافي، وإقامة أفضل علاقات التواصل البناء مع وسائل الإعلام، وذلك من خلال منظومة متكاملة تستند في جوهرها على استقطاب أبرز الكفاءات والخبرات في مجال إدارة العمل الإعلامي، وتسخير التقنيات المبتكرة التي تكفل تأدية المكتب لرسالته واستمراره في تحقيق أهدافه.

نتخذ في المكتب الإعلامي الشفافية والمصداقية عنواناً وأساساً لتأدية دورنا المتمثل في إيصال المعلومة الدقيقة وإدارة العلاقة مع المؤسسات الإعلامية المحلية والاقليمية والعالمية وفق أعلى المعايير المهنية والاحترافية. ويشكل هذا أحد المقومات الجوهرية في نجاح مساعينا الرامية لتعزيز صورة ومكانة الإمارة. ونحن في المكتب الإعلامي نثمن عالياً العلاقة مع المؤسسات الإعلامية ونؤمن بأن الشراكة الإيجابية مع الجهات المعنية ووسائل الإعلام هو عنوان نجاحنا ونقطة الارتكاز التي ننطلق منها للقيام بدورنا في ريادة توجهات التواصل الإعلامي لإيصال رسالة الإمارة وقصة نجاحها إلى العالم.

 

هبة فطاني

المدير العام 
المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.