تواصل راكز مساعيها في تزويد عملائها بأحدث الحلول المصرفية الرقمية من خلال شراكتها الأخيرة مع Wio Bank

27 أكتوبر 2022

أبرمت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اتفاقية مع بنك “Wio” والذي يُعد أول منصة مصرفية رقمية متكاملة في المنطقة، حيث ترمي الاتفاقية إلى إتاحة مختلف الحلول المصرفية الرقمية لشركات راكز بكافة أحجامها دون الحاجة إلى المعاملات الورقية ومتطلبات الحد الأدنى للرصيد مع إجراءات سريعة لإتمام عمليات فتح الحسابات.

ووقع الاتفاقية كل من رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز وبراتيك فاهي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى بنك Wio،  حيث عقدت مراسم التوقيع في مركز كومباس للأعمال التابع لراكز. وتعليقاً على هذه المناسبة، قال جلاّد: “يسعدنا التعاون مع بنك Wio والذي يتيح الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة لدى مجتمع أعمال راكز للاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لفتح حساباتهم المصرفية التجارية بأقل المتطلبات من أجل تنفيذ معاملاتهم المالية بكل سهولة ويسر.”

وأضاف جلّاد: “نسعى دائماً لضمان أن تعمل شراكاتنا على دعم عملائنا في رحلة أعمالهم في إمارة رأس الخيمة على وجه الخصوص والمنطقة على وجه العموم. كما نركز جهودنا على تسهيل الإجراءات للعملاء والمستثمرين لتمكينهم من تأسيس أعمالهم وممارسة أنشطتهم في راكز باستخدام أحدث الأدوات والخدمات الرقمية المتاحة.”

ومن جهته قال براتيك فاهي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في بنك وي أو ش م ع: “يسرّنا التعاون مع راكز لتعزيز استفادة عملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الخدمات المصرفية التي تقدمها منصة Wio. وتهدف منصة Wio Business والتي تُعد أول تطبيقاتنا للخدمات المصرفية الرقمية إلى تبسيط عملية حصول الشركات الصغيرة والمتوسطة على الخدمات المصرفية من خلال توفير مجموعة من الخيارات والأدوات المالية المبتكرة، مثل عمليات فتح الحساب البسيطة والبطاقات الافتراضية غير المحدودة وخدمة أسعار صرف العملات وغيرها الكثير. ونهدف إلى تأسيس منظومة تعاونية للخدمات المصرفية للشركات في دولة الإمارات. ونسعى من خلال التعاون مع راكز إلى تحسين تجارب العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة مع تمكينهم من تجاوز التحديات التي تواجههم وتعزيز مرونتهم في مزاولة الأعمال.”

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.