En

الملف التعريفي

نعزز شراكتنا مع مختلف وسائل الإعلام بالمعلومات الدقيقة الموثقة

تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بضرورة إبراز مقومات الإمارة وتسليط الضوء على إمكاناتها الهائلة، وتعزيز سمعتها، وترسيخ مكانتها وجهة مفضلة للعيش والعمل والترفيه، وانطلاقاً من حرص المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة على تعزيز شراكاتنا المتميزة مع وسائل الإعلام المحلية والعالمية، طورنا ملفاً تعريفياً متكاملاً يتضمن كافة المعلومات التي تتعلق بإمارة رأس الخيمة.

يوفر الملف التعريفي لإمارة رأس الخيمة، معلومات دقيقة وموثوقة مدعومة بمختلف الوسائط الإعلامية، بداية من التعريف بتاريخ الإمارة، ومروراً بإبراز مقوماتها الحضارية والثقافية والاقتصادية والسياحية، وانتهاءً باستعراض سبل العيش فيها وإظهار جودة حياة سكانها من حيث السكن والتعليم والصحة والعمل والترفيه، وغيرها من مقومات الحياة.

يحتوي الملف التعريفي أيضاً معلومات حول جهود إمارة رأس الخيمة ومساهماتها في منظومة التنمية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال إطلاق العديد من المبادرات الرائدة بهدف تحقيق التنمية المستدامة في مختلف القطاعات الحيوية، وتعزيز تنافسية الدولة في كل المجالات.

ويتضمن هذا الملف أيضاً محتوى رقمي غني ومتنوع يشمل صور ومقاطع فيديو تمتاز بالدقة العالية وتتماشى مع معايير العمل الإعلامي الاحترافي، حيث تبرز بدورها مقومات الحياة الطبيعية الساحرة لإمارة رأس الخيمة، والتي تكللت بتطور عمراني كبير أسس لواجهة حضارية وسياحية متميزة.

وعبر هذا المحتوى الرقمي، يمكن لوسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية، التعرف على إمارة رأس الخيمة بشكل أفضل وأكثر وضوحاً. ونسعى في المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، من خلال هذا المحتوى إلى ترسيخ وتعزيز مكانة الإمارة في مختلف وسائل الإعلام، والمساهمة في إثراء المشهد الاقتصادي والحضاري والإنساني للإمارة المزدهرة، وبناء جسور تواصل جديدة مع كل شعوب العالم.

ندعو جميع شركائنا في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية، إلى الاطلاع على محتوى الملف التعريفي والاستعانة بالمعلومات والحقائق الواردة فيه، لإعداد مختلف المواد الإعلامية الخاصة بإمارة رأس الخيمة، وكذلك التواصل مع المكتب عند الحاجة للحصول على المزيد من المعلومات.

تصفح وقم بتنزيل الملف التعريفي :

- صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي - صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي - صور عالية الدقة - نبذة عن إمارة رأس الخيمة - صور عالية الدقة لإمارة رأس الخيمة - مقاطع فيديو عن إمارة رأس الخيمة - حقائق عن إمارة رأس الخيمة

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.