أندريس إنييستا يسجل هدفاً ويصنع آخر مع نادي الإمارات على أرضه في رأس الخيمة في مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل بنتيجة: 4 -4 بين “الصقور” ونادي عجمان

25 أغسطس 2023
   

 

  • نجم كرة القدم الإسباني ظهر أمام حشد كبير من الجماهير وقدم أداءً رائعاً توجه بتسجيل هدف من ركلة جزاء قبل أن يعادل نادي عجمان فريق “الصقور” في اللحظات الأخيرة من اللقاء
  • نادي الإمارات يحصل على أول نقطة في دوري أدنوك للمحترفين وسط أجواء كرنفالية

ظهر أسطورة كرة القدم العالمي أندريس إنييستا لأول مرة في صفوف نادي الإمارات على أرضه في رأس الخيمة، حيث لاقى استقبالاً كبيراً من جماهير النادي الذين احتشدوا لتشجيعه وزملائه خلال لقائهم مع نادي عجمان، مقدماً أداءً رائعاً توجه بتسجيل هدف من ركلة جزاء وصناعة آخر، قبل أن يتعادل الفريقان في مباراة ماراثونية انتهت بالتعادل 4 – 4.

وبالعودة إلى مجريات المباراة جاء الشوط الأول للمباراة سريعاً، حيث نجح “الصقور” في إحراز الهدف الأول برأسية البرازيلي سيلفا، من ركلة حرة مباشرة نفذها الرسام إنييستا، ثم أحرز عجمان هدف التعادل برأسية علي صالح، وأضاف له المغربي وليد أزارو الهدف الثاني، ونجح اللاعب برستيج، بتسجيل الهدف الثالث لعجمان، لينتهي الشوط الأول بتقدم عجمان بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني عاد فريق الإمارات بقوة للمباراة محرزاً هدف تقليل الفارق عن طريق إسماعيل الحمادي، ثم هدف التعادل بواسطة تسديدة اللاعب الكاميروني فرانك كوم. ونجح تقدم الرسام إنييستا تسجيل هدف التقدم للصقور من خلال ركلة جزاء، قبل أن تستمر الإثارة ويتعادل علي مدن لعجمان أيضاً من خلال ركلة جزاء.

جرت المباراة وسط أجواء كرنفالية، حيث خرجت جماهير كرة القدم في رأس الخيمة بأعداد كبيرة لتشجيع الفريق والترحيب باللاعب الإسباني الشهير الفائز بكأس العالم وأحد أبرز اللاعبين السابقين في تاريخ نادي برشلونة، الذي لعب المباراة بأكملها.

وقد سبق اللقاء مجموعة من الأنشطة الترفيهية في منطقة المشجعين، تضمنت الكشف عن مشاركة إنييستا مما ساهم في تعزيز أجواء الترقب لهذه المباراة، والتي كانت الأولى للنادي على أرضه ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين منذ صعوده إلى الدوري الموسم الماضي.

وقال يوسف البطران، رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات: “أجواء احتفالية مميزة شهدها استاد نادي الإمارات والمنطقة المحيطة به قبل وخلال المباراة لتعكس مشهداً رياضياً متميزاً يليق باسم ومكانة رأس الخيمة. أتوجه بالشكر لجماهيرنا التي حضرت اليوم إلى الملعب، وأضفت بتشجيعها ودعمها للفريق طابعاً مميزاً على المباراة، وأتطلع إلى استمرار دعمهم للنادي وخوض موسم حافل بالانتصارات”.

من جانبه، قال أندريس إنييستا: “كان ترحيب جماهير رأس الخيمة بي مؤثراً بالفعل، وأشكر كل من جاء لدعم الفريق. ما شاهدته حتى الآن من الفريق يعزز ثقتي بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأن رأس الخيمة توفر لنا البيئة المثلى لتلبية طموحات النادي وجماهيره. أعتقد أن هذه ستكون بداية رحلة ناجحة للفريق، وأتطلع إلى موسم حافل بالانتصارات معه”.

وتسعى رأس الخيمة على زيادة جاذبيتها كوجهة للرياضة، حيث تستضيف العديد من الفعاليات الدولية كل عام. ففي شهر فبراير، يتوافد لاعبو الغولف المحترفون في العالم إلى نادي الحمرا للجولف للمشاركة في “بطولة رأس الخيمة للجولف” التي تعد إحدى محطات جولة دي بي ورلد، كما تشارك حشود كبيرة من الرياضيين في الشهر نفسه في سباق نصف ماراثون رأس الخيمة الذي يعتبر الأسرع في العالم ضمن فئته. كما تستضيف الإمارة في فبراير نخبة من أبطال سباقات الدراجات الهوائية العالميين ضمن مرحلتين من “طواف الإمارات”، حيث يستمتعون بالعديد من مناطق الجذب الرئيسية في الإمارة مثل جبل جيس وجزيرة المرجان.

وفي وقت لاحق من هذا العام، تستضيف رأس الخيمة أيضاً بطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة التي تقام كل عامين، والتي ستشهد تنافس 32 منتخباً وطنياً موزعة على 8 مجموعات للتنافس على لقب البطولة.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.