راكز تحصد جائزة التميّز في مجال التشغيل الروبوتي للعمليات في حفل قمة بيانات المستقبل 2023

12 أبريل 2023
 

حازت مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) على جائزة التميّز في استخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات وذلك في حفل قمة بيانات المستقبل 2023 برعاية مجلس الأمن السيبراني في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي فوز راكز بالجائزة تكريماً على جهودها المتميّزة في استخدام تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات في الخدمات المتعلقة بتأشيرات الإقامة المُقدمة من إدارة الخدمات الحكومية التابعة لها.

باشرت راكز في تطبيق تقنية التشغيل الروبوتي للعمليات وتجهيز موظفيها الرقميين لتعزيز سرعة الخدمات التي تقدمها للعملاء من أجل التعامل مع الخدمات المتعلقة بتأشيرات الإقامة مثل تصاريح الدخول وفتح الملفات لدى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وتغيير الأوضاع وتجديد التأشيرات وغيرها، حيث نجح النظام في تقليل الوقت اللازم لإنجاز بعض المعاملات بمقدار يوم ونصف وإكمالها في غضون 12 ساعة. كما شهد الربع الأول من العام الجاري تنفيذ النظام لما يبلغ 18500 طلب للخدمات المتعلقة بتأشيرات الإقامة وهو ما يمثل حوالي 70٪ من إجمالي الطلبات الواردة من العملاء.

وبهذه المناسبة، قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “يسرنا التكريم الذي حظينا به على نجاحنا في تطبيق التشغيل الروبوتي على عملياتنا، حيث يسلط هذا الإنجاز الضوء على رؤيتنا التي تركز على رضى عملائنا والتزامنا بدعم رحلة أعمالهم على الدوام. كما نأمل أن يقدم هذا النظام الدعم اللازم العملاء في تفعيل رخص أعمالهم بكل سهولة وسرعة في المستقبل القريب.”

وأضاف جلّاد: “مع استمرارنا في الاستفادة من الحلول المتطورة لرفع مستوى عملياتنا وإجراءاتنا، نحرص أيضاً على تدريب موظفينا لاكتساب المهارات اللازمة ليتمكنوا من مواجهة التغييرات التكنولوجية وإدارتها بكفاءة. كما يصب تركيزنا حالياً على توفير حلول مبتكرة وفعّالة لعملائنا إلى جانب تقديم خدمات على درجة عالية من الجودة.”

حافظت راكز على مكانتها في طليعة الشركات الحاضنة للابتكار التكنولوجي لسنوات، حيث استفادت من الأدوات الرقمية المتطورة لرفع مستوى أدائها وإتاحة خدماتها في متناول العملاء. وتُمكن راكز عملائها من إكمال إجراءات تأسيس أعمالهم بشكل إلكتروني على مستوى لا يضاهى من الأريحية مع إمكانية الوصول لتشكيلة واسعة من الخدمات بسهولة. كما تسمح راكز لعملائها بالتحكم الكامل في أمور أعمالهم وتقدم لهم تجربة استثنائية على درجة من البساطة والفعّالية.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.