على هامش أعمال قمة AIM للاستثمار بأبوظبي سعود بن صقر يلتقي عدداً من رؤساء الشركات الاستثمارية العالمية

7 مايو 2024
 

التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، اليوم، على هامش أعمال “قمة AIM للاستثمار” بأبوظبي، والتي شارك فيها كضيف شرف، ومتحدثاً رئيساً، عدداً من رؤساء الشركات الاستثمارية العالمية المشاركين الحدث.

والتقى سموه كلاً على حدة… دان برودي، المدير العام لشركة تينسنت للاستثمار، إحدى شركات مجموعة تينسنت الصينية، والمهندس فارس سعيد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “سي القابضة”، وزان تشيدونغ، رئيس مجلس إدارة مجموعتي “أي تي جي مايس” و”آي تي جي كابيتال” التابعتان لمجموعة “آي تي جي” القابضة في الصين،.

وبحث صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، مع ضيوف الدولة، سبل تعزيز علاقات التعاون الاستثماري والاقتصادي، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة لدولة الإمارات، وبلدانهم، ومختلف دول العالم.

وتبادل سموه معهم الأفكار والرؤى التي من شأنها استشراف فرص النمو الاستثماري لمجتمع الأعمال في دولة الإمارات والعالم، بهدف بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

حضر اللقاءات إلى جانب سموه، عدد من كبار المسؤولين في رأس الخيمة.

وتعقد “قمة AIM للاستثمار 2024″، هذا العام تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالمياً”، بحضور 12,000 مشارك من 175 دولة حول العالم، و900 متحدث، يتناقشون في 450 جلسة حوارية، لتعزيز المشهد الاستثماري، والتنمية، والعلاقات الاقتصادية، بهدف إحداث تأثير ملموس على النمو الاقتصادي العالمي.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.