سعود بن صقر يستقبل قنصل عام كندا وأعضاء اللجنة المنظمة لسباق “تيري فوكس رأس الخيمة”

20 نوفمبر 2023

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن الأعمال الخيرية أصبحت عنصراً رئيسياً في الثقافة المجتمعية لدولة الإمارات ورأس الخيمة، وهي انعكاس لمدى ازدهار وتقدم الدولة وإيمان أبنائها بأهمية العطاء الإنساني.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، سعادة تريسي رينولدز، قنصل عام كندا في دبي والإمارات الشمالية، وأعضاء اللجنة المنظمة لسباق “تيري فوكس رأس الخيمة” الخيري، الذي تم تقديم ريعه إلى جامعة الإمارات في العين، لاستكمال بحوثها العلمية الخاصة بأمراض السرطان.

وأعرب سموه عن سعادته باستضافة رأس الخيمة هذه الفعالية الخيرية السنوية التي تعكس القيم المجتمعية الأصلية لأبناء الدولة ورأس الخيمة، مثمناً سموه جهود اللجنة المنظمة وكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الذي أصبح ضمن الأنشطة الرئيسية في جدول فعاليات الإمارة.

تجدر الإشارة إلى أن السباق قد نظم يوم الجمعة الماضي برعاية كريمة من سموه، وبالتعاون مع مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية والإنسانية، وذلك على كورنيش القواسم برأس الخيمة، حيث شارك فيه عدد كبير من أفراد المجتمع.

من جانبهم، أعرب أعضاء اللجنة المنظمة والقائمون على السباق عن جزيل شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، على دعمه ورعايته المتواصلة لهذه المبادرة الخيرية والإنسانية النبيلة التي تنظم إحياءً لذكرى الرياضي الكندي تيري فوكس، وتهدف إلى جمع الأموال لدعم أبحاث السرطان.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.