هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تواصل التنويع في خيارات الإقامة السياحية بتحديثات جديدة على منظومتها من “بيوت العطلات في رأس الخيمة”

16 يناير 2023

يمكن للمالكين الآن تسجيل وحداتهم السكنية بسهولة على الموقع https://holidayhomesrak.com/، مما يتيح لمزيد من زوار الإمارة خيارات أوسع نطاقاً للحجز من مجموعة متنوعة من بيوت العطلات، إلى جانب الفنادق والمنتجعات عالية المستوى.

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن تحديثات جديدة لنظام بيوت العطلات في رأس الخيمة، بهدف تبسيط عملية حصول المالكين والمشغلين على التصاريح اللازمة، وتحويل وحداتهم السكنية إلى بيوت عطلات مثالية لزوار إمارة رأس الخيمة.

جاءت هذه التحديثات في إطار جهود الإمارة لمواصلة تنويع وتوسيع خيارات الإقامة الحالية لديها من فنادق ومنتجعات ذات تصنيف أربع وخمس نجوم، وتعزيز المساعي نحو تحقيق اقتصاد سياحي مستدام، يعود بالفائدة على المستثمرين والمجتمع ككل.

نظام بيوت العطلات ” عبارة عن بوابة تسجيل إلكترونية للوحدات السكنية الخاصة بالملاك و المشغلين الراغبين بتأجير هذه الواحدات لمدة قصيرة ، واستخدامها لقضاء العطلات ،  كما  أيضا يوفر النظام للملاك و  المشغلين خدمات حجز مواعيد تفتيش و تصنيف للوحدات المسجلة  بناءً على معايير (سياحية أو فخمة) لضمان امتثال  الملاك و المشغلين للوائح و معايير تشغيل بيوت العطلات في إمارة رأس الخيمة.

وبهذا الصدد، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “نشهد إقبالاً متزايداً من الضيوف و الزوار على حجوزات  الإقامة في الإمارة بعيداً عن مشاغل الحياة وصخبها للاستمتاع بأكبر قدر ممكن من التجارب والمزايا التي تقدمها الإمارة باعتبارها وجهة طبيعية استثنائية وخلابة. وعليه، قمنا بتحديث نظام تأجير بيوت العطلات بهدف تسهيل عمليات التسجيل، وتنظيم التصاريح بالنسبة لمالكي البيوت. ويتماشى ذلك مع رؤيتنا إلى تعزيز قطاع السياحة والضيافة المتنوع، وإضافة المزيد من خيارات الإقامة المتنوعة، فضلاً عن تعزيز سبل العيش لدعم مجتمعاتنا وزوارنا الذين يرغبون في تجربة أنماط الحياة عالية الجودة هنا، واكتشاف المزيد من خصائص إمارتنا المذهلة”.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.