En

"الحمرا مول" و"منارمول" ينظمان مجموعة من الفعاليات والنشاطات المذهلة احتفاء بعيد الأضحى المبارك

15 يوليو 2021
   

في إطار احتفالات إمارة رأس الخيمة بحلول عيد الأضحى المبارك، أعلن كل من "الحمرا مول" و"منار مول" وهما من وجهات التسوق الشهيرة في إمارة رأس الخيمة ويتمتعان بشعبية واسعة، عن تنظيم مجموعة متميزة من النشاطات والفعاليات الترفيهية.

وتدعو "الحمرا" خلال هذه العطلة كافة المقيمين في إمارة رأس الخيمة وزوارها للاستمتاع باحتفالاتها المميزة بدء ًا من يوم الثلاثاء 20 ولغاية الخميس 22 يوليو.

وتشمل النشاطات مجموعة من عروض ألعاب الخفة، والبهلوانيون، وشخصيات التمائم، ولاعبات السيرك والتي ستثري أجواء المتعة والسرور بألوان مشرقة وفرص كثيرة لالتقاط أبهى الصورً لتخليد هذه الذكريات الرائعة. كما ستتوفر منطقة مخصصة للعب للأطفال معقمة وآمنة بالكامل، وذلك لمدة أسبوعين ابتداء من 13 يوليو. وستضمن هذه الاحتفالات للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات رائعة تلبي تطلعاتهم. 

وحرصت "الحمرا" على تطبيق أكثر الإجراءات الاحترازية صرامة مع الامتثال للتوجيهات الصادرة عن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ودائرة التنمية الاقتصادية في إمارة رأس الخيمة، ضمن كافة الأنشطة التي سيستضيفها مركزا التسوق حفاظا على صحة وسلامة الزوار. ويتوجب على الزوار ارتداء الكمامات طوال فترة تواجدهم والحفاظ على مسافة تباعد اجتماعي قدرها 2.5 مترا.

وقد كانت إمارة رأس الخيمة أول مدينة على مستوى العالم تحصل على ختم "السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر والسياحة، وتحرص "الحمرا" على التعاون عن كثب مع شركائها من متاجر التجزئة لضمان التزامهم بمنح الزوار تجارب تسوق وتناول طعام آمنة ومريحة.

يتطلع كل من "الحمرا مول" و"منار مول" عبر استضافة هذه الفعاليات والعروض والأنشطة خلال فترة العطلات إلى تزويد زوار رأس الخيمة والمقيمين بأفضل تجارب تسوق وترفيه على الإطلاق.

ويمكن للزوار أيضا المشاركة في مسابقة وسائل التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بقسائم مجانية عبر مجموعة من أبرز مرافق الضيافة والتجزئة التابعة لشركة "الحمرا" بما في ذلك "ذا كلوب هاوس" وفندق "وولدروف أستوريا رأس الخيمة" وفندق "ريتز كارلتون رأس الخيمة، و"شاطئ الحمرا" و"منار مول" و"الحمرا مول".

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.