En

راكز تفتح أبوابها من جديد لتقديم استشارات تأسيس الأعمال

29 يوليو 2020
   

تستأنف مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) العمل في مكاتب مبيعاتها الواقعة في كل من إمارات رأس الخيمة ودبي وأبوظبي يوم الإثنين الموافق 3 أغسطس 2020 لاستقبال المستثمرين الجدد وتقديم خدمات الاستشارة للباحثين عن المعلومات المتعلقة بتأسيس الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي عملية استئناف راكز للعمل في مكاتب مبيعاتها في إطار حرصها على استقبال المستثمرين الجدد بالشكل الملائم مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة جميع الزوّار والموظفين والمجتمع، حيث يَلقى المستثمرون كل الترحيب في مساحة واسعة ومخصّصة لغرض تزويدهم بخدمات الاستشارة التي يرغبون بها لتأسيس أعمالهم في الدولة مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة المحافظة على التباعد الجسدي. كما حرصت راكز على تحسين بعض إجراءاتها المرتبطة بتأسيس الأعمال لتشمل عدم ضرورة تسليم وطباعة المستندات الأصلية. وأيضاً أصبح بإمكان المستثمرين زيارة أي من مكاتب راكز في إمارات رأس الخيمة ودبي وأبوظبي لتقديم كافة المتطلبات والتوقيع على المستندات عن طريق بوابة خدمات راكز الإلكترونية (Portal 360) و تسديد الرسوم بشكل آمن بعد الحصول على الاستشارة اللازمة من أعضاء فريق راكز.

ومن جانبه أكّد رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز على أهمية استئناف العمل في مكاتب مبيعات راكز في الدولة نظراً للإقبال الكبير من قِبل المستثمرين للحصول على استشارات تأسيس الأعمال في الأسابيع الأخيرة، حيث يتواجد موظفو راكز المعنيين لاستقبال المستثمرين الجدد والإجابة على استفساراتهم بشكل شخصي. وأضاف جلّاد بأن فريق راكز على أهبة الاستعداد للترحيب بالمستثمرين الجدد وزوّار مكاتب راكز وتزويدهم بكافة المعلومات حول الإجراءات المتّبعة في جو من الأمان والسلامة لضمان راحتهم وصحتهم.

ويجدر بالذكر استمرار راكز لتقديم خدماتها لجميع عملائها الحاليين عن طريق بوابة خدماتها الإلكترونية والتي تتيح لهم الوصول إلى تشكيلة واسعة من الخدمات على مدار الساعة. تشمل هذه الخدمات تجديد رخص الأعمال وعقود الإيجار وطلبات تأشيرة الإقامة وغيرها من خدمات الدعم والمساندة.

  راكز

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.