En

رأس الخيمة العقارية تستضيف تحدي "تاف مادر" العالمي الشهير يوم 15 أكتوبر المقبل

10 أكتوبر 2021
   

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والبنية التحتية السياحية بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن استضافتها لسباق "تاف مادر"، تحدي الحواجز العالمي، في ميناء العرب برأس الخيمة يوم 15 أكتوبر المقبل، حيث تعد الشركة الشريك الأرضي لأرضية مسار السباق الشهير على مستوى العالم.

وقال محمد الطير، الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة رأس الخيمة العقارية: "يسرنا استضافة سباق تحدي تاف مادر في ميناء العرب مرة أخرى هذا العام. بما يؤكد مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية وخاصة تلك المخصصة للباحثين عن تجربة مغامرات غير عادية، حيث يشكّل هذا السباق العالمي فرصة لاختبار القدرات البدنية والعقلية للمتنافسين".

وتشمل قائمة التحديات المشوقة في سباق هذا العام، تحدي الوحل لمسافة 5 كيلو مترات، وسباقاً لمسافة 10 كيلو مترات مع أكثر من 25 عائقاً، ومساراً طينياً لمسافة 1.6 كيلو متر مخصص لعشاق المغامرات من الأطفال. وينبغي أن تتوفر في المتسابقين شروط البراعة، والقوة، والإبداع، والعمل الجماعي لتجاوز هذه التحديات.

ويتميز موقع ميناء العرب، باحتوائه لمساحات سكنية وترفيهية مجهزة بالكامل، ومرافق متعددة، لذلك تم اختياره لتنظيم سباق تحدي الطين العالمي، الذي يتطلب مسارات ركض واسعة تستوعب أكبر عدد ممكن من المشاركين، وتسمح لهم الاستمتاع بالفقرات وبذل الجهد البدني وتجاوز التحديات بكل راحة، كما أن المشروع يجمع بين التصاميم المعمارية العصرية الحديثة، والمناظر الطبيعية الخلابة المطلة على مياه الخليج العربي.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.