تتقدمهم العداءة الكينية بريجيد كوسغي صاحبة الرقم القياسي العالمي نجوم العالم يشاركون في نصف ماراثون رأس الخيمة الذي تبلغ قيمة جوائزه 1,219,000 /درهم إماراتي

22 نوفمبر 2021

أعلنت اللجنة المنظمة لنصف ماراثون رأس الخيمة، الذي يعتبر أسرع نصف ماراثون في العالم، عن مشاركة مجموعة من أبرز نجوم العالم في رياضة الجري، على رأسهم العداءة الكينية بريجيد كوسغي صاحبة الرقم القياسي العالمي في ماراثون شيكاغو للسيدات، والكيني بينارد كيميلي، الفائز بلقب بنصف ماراثون براغ في عامي 2018 و2019.

وكشفت اللجنة المنظمة للماراثون، الذي الدورة الـ /14/ لهذا الحدث العالمي في 21 فبراير المقبل في جزيرة المرجان في رأس الخيمة، أن من بين المشاركين أيضاً الجنوب أفريقية غيردا ستاين، الفائزة في ماراثون “كومرادس” بجنوب أفريقيا، وموزينيت جيروميو الذي يعد واحداً من بين خمسة رجال فقط تمكنوا من إكمال ماراثون بزمن أقل من ساعتين و3 دقائق.. إضافةً إلى حامل الرقم القياسي الأوروبي لنصف الماراثون، جوليان واندرز من سويسرا، و عشرة من نخبة العدائين في سباق الرجال ممن يحملون أفضل وقت شخصي أقل من 59:30 دقيقة.

ويتضمن السباق عدة فئات تتوافق مع مختلف المهارات ومستويات اللياقة البدنية، وسوف يتم للمرة الأولى هذه السنة تنظيم سباق لفرق البدل، وتتوفر تخفيضات كبيرة خاصة بالشركات الراغبة بالمشاركة عبر مجموعات من الموظفين.

يذكر أن العدّائين المشاركين في نصف الماراثون سيتنافسون للفوز بجوائز قيّمة تبلغ/ 1,219,000 /درهم ، حيث سيجري توزيعها على الفائزين في كافة فئات العدّائين المحترفين، بالإضافة إلى فئة المواطنين الإماراتيين والفئات العمرية المختلفة وسوف يبقى باب التسجيل للمشاركة مفتوحاً حتى 15 فبراير المقبل.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.