سعود بن صقر يستقبل وزيرة التعليم والبحث الإستونية

12 فبراير 2024

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد، اليوم، معالي الدكتورة كريستينا كالاس، وزيرة التعليم والبحث في جمهورية إستونيا، التي تزور البلاد حالياً.

ورحّب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، بمعالي الوزيرة، والوفد المرافق لها، وتبادل معها الأحاديث المتعلّقة بأهمية التعليم والبحث العلمي ودوره المحوري في صناعة مستقبل مشرق ومزدهر للشعوب والأمم إلى جانب بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون الوطيدة مع جمهورية إستونيا في مختلف المجالات، خصوصاً في مجال التعليم، واستعراض سبل تعزيز هذا القطاع الذي يعد ركيزة أساسية في تحقيق المزيد من الازدهار والتنمية المستدامة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأشاد سموه بروابط الصداقة والشراكة المتنامية بين دولة الإمارات وجمهورية إستونيا، والتي تشمل مختلف الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتعليمية.

من جانبها أكدت معالي الدكتورة كريستينا كالاس، حرص بلادها على تعزيز علاقات التعاون المتينة مع دولة الإمارات في شتى القطاعات الحيوية، خاصة في مجال التعليم، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وأشادت بمكانة وحضور الدولة وإمارة رأس الخيمة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.