En

راكز تستحدث فئات جديدة ضمن برنامجها لجوائز تميّز الأعمال

5 أغسطس 2019
 

كشفت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اليوم النقاب عن افتتاح برنامجها السنوي لجوائز تميّز الأعمال، الذي يأتي هذا العام في دورته السادسة. وكانت الهيئة قد استحدثت أربع فئات جديدة، وأضافتها إلى برنامجها لجوائز تميّز الأعمال ليصبح إجمالي قيمة الجوائز النقدية ما يعادل 220 ألف درهم، تُمنح إلى أفضل شركات المنطقة الحرّة والشركات المحلّية في إمارة رأس الخيمة.

يأتي برنامج جوائز تميّز الأعمال - للعام الثالث على التوالي - كثمرة للتعاون المشترك بين الهيئة ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة. وتتضمن قائمة فئات الجوائز الجديدة لعام 2019 ما يلي:

  • أفضل مزوّد تعليمي - تمنح هذه الجائزة لشركات راكز التي تُسهم في الارتقاء بمستوى جودة التعليم في رأس الخيمة،
  • أفضل مزوّد خدمات - وتمنح هذه الجائزة لشركات راكز التي تقدم خدمات الاستشارات، والتسويق، والتدريب المهني، وغيرها من الخدمات،
  • أفضل قائد عمل - تمنح هذه الجائزة لقادة الشركات العاملة في راكز، ممن يشكّلون مثالاً حيّاً ومصدر إلهام للتميّز،
  • أسعد بيئة عمل - تمنح هذه الجائزة لشركات راكز والشركات التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، التي تتمتع ببيئة عمل جذّابة ومبهجة.

هذا، وإضافةً إلى فئات الجوائز المبينة أعلاه، ترحّب الهيئة بدعوة عملائها للتقدم لجميع الفئات التالية، في حين تقتصر مشاركة عملاء دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة على الفئات الثلاث الأولى منها فقط. وتتضمن قائمة الجوائز: جائزة أفضل شركة جديدة، وجائزة أفضل شركة صغيرة، وجائزة أفضل مساهم في تنمية رأس الخيمة، وجائزة أسرع الشركات نمواً، وجائزة أفضل شركة صناعية.

وفي معرض تعليقه على افتتاح برنامج جوائز تميّز الأعمال، يقول رامي جلاد، المدير التنفيذي للمجموعة في رأس الخيمة: "تطلّ علينا اليوم السنة السادسة لاستضافة جوائز تميّز الأعمال، وهو حدث جلل بالنسبة إلينا"، مشيراً إلى أن الهيئة سعت إلى توسيع نطاق البرنامج هذا العام ليضم بين شقّيه أيضًا فئات جديدة، هي شركات المناطق الحرة والشركات المحلية العاملة في مجالات التعليم والخدمات، وهما اثنان من القطاعات الحيوية التي تسهم في دفع عجلة الاقتصاد في رأس الخيمة، بالإضافة إلى قادة الأعمال الملهمين، والشركات التي تتمتع ببيئة عمل متميّزة. وأضاف "جلاد" أن الهيئة تضع نصب عينيها زيادة شمولية برنامج جوائزها انطلاقاً من رغبتها في التشجيع على غرس ثقافة التميّز في جميع مجالات العمل، ونشرها لدى جميع الشركات مهما تنوعت نشاطاتها وأحجامها، داعياً جميع شركات الهيئة ومثيلاتها التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة إلى التقدّم لبرنامج الجوائز، والمشاركة برحلة كفاحها لتكون بمثابة مصدر إلهام للآخرين.

كذلك، أعرب الدكتور عبد الرحمن الشايب النقبي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، عن سعادته بتجدد التعاون مع الهيئة لتكريم نخبة النخبة من الشركات العاملة في مجتمع الأعمال في رأس الخيمة، مضيفاً أن برنامج جوائز تميّز الأعمال الذي أطلقته الهيئة يمثل فرصة سانحة لعملاء الدائرة لعرض إنجازاتهم، والاحتفاء بمساعيهم المضنية خلال رحلتهم لبلوغ التميّز. كما أشار "النقبي" إلى مدى تشوّق الجميع لمعرفة الفائزين بالجوائز لهذا العام، متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والنجاح.

وعلى غرار الإصدارات السابقة لبرنامج الجوائز، ستخصص هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية ودائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة لجنة تحكيم مستقلة تضم حكّاماً من المؤسسة الدولية للأداء المتميّز لغرض اختيار الفائزين.

للاشتراك في برنامج جوائز تميّز الأعمال، يجب على المشاركين تعبئة نموذج طلب واحد لكل فئة يرغبون في التقدّم إليها. ويمكن للمشاركين زيارة الموقع الإلكتروني (www.rakezawards.com) للحصول على نماذج الطلبات، والتعرّف على مزيد من المعلومات حول البرنامج، علماً بأن آخر موعد لتلقي الطلبات هو 20 أكتوبر 2019. وأخيراً، سيُزاح الستار عن الفائزين في احتفالية ضخمة مقرر إقامتها في 23 يناير 2020.

  راكز
  جائزة

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.