En

إطلاق حملة رأس الخيمة أمان في المناطق الحيوية والسياحية

8 نوفمبر 2020
   

بناء على توجيهات سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أطلقت القيادة حملة " رأس الخيمة أمان ".

وقال سعادة اللواء النعيمي إن إطلاق هذه الحملة يأتي في إطار التزام القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بالمساهمة في تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الهادف لتعزيز الأمن والأمان في ربوع الوطن وخفض نسبة الجرائم المقلقة والسهر على سلامة المواطن والمقيم وممتلكاتهم .

وأضاف سعادته إن تعزيز الأمن والأمان يقع على رأس هرم أولويات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة التي تسعى دائما لإطلاق مثل هذه النوعية من الحملات والمبادرات التي تصب في بوتقة المصلحة العامة والحد من وقوع الجريمة ونشر الطمأنينة بين كافة شرائح المجتمع والتي يتطلب نجاحها تعاونا مع الجمهور لتحقيق الأهداف المنشودة ، مشيرا إلى أن الحملة تتضمن تكثيف التواجد الأمني في المناطق الحيوية والساخنة وفي المرافق والمواقع السياحية على مدار الساعة .

من جانبه أفاد سعادة العميد عبد الله علي منخس مدير عام العمليات الشرطية المشرف العام على الحملة أن مبادرة حملة رأس الخيمة أمان التي يأتي إطلاقها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين تستهدف تكثيف دوريات الشرطة والرقابة الميدانية في المواقع الساخنة والمناطق السياحية بما يسهم في السيطرة على الموقف الأمني وتحقيق الاستجابة السريعة للحالات الطارئة .

وأوضح أن تحديد المناطق التي تستهدفها الحملة تم بناء على تحليل مخرجات مؤشر الشعور بالأمان ومؤشر معدلات الجرائم المقلقة حيث ستسهر الدوريات الأمنية على أمن وراحة المواطنين والمقيمين والزائرين وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة بالسرعة القصوى الممكنة إلى جانب السيطرة على المواقف الأمنية .

هذا وانطلقت الحملة بافتتاحية جمعت عدد كبير من الدوريات وتحمل شعار الهوية الجديدة بحضور العميد طارق محمد بن سيف نائب مدير عام العمليات الشرطية، وظهرت الدوريات بالهوية الجديدة تعبيراً عن مكانة الشرطة ودورها في حفظ الأمن والأمان .

وقال العميد طارق سيف إن شرطة رأس الخيمة تواكب التطوير والتحديث المستمر والمستجدات العصرية في مجال العمل الشرطي الحديث لتقديم خدمات شرطية راقية وفق أفضل المعايير المتقدمة التي تسهم في تمكين رجال الشرطة من أداء مهامهم في الميدان على نحو يعزز قيم الإيجابية والسعادة ويعزز ثقة الجمهور في تلك الخدمات التي يتم تقديمها بجودة عالية تعكس المستوى المتميز الذي وصلت اليه شرطة رأس الخيمة.

ولفت إلى الدور الرائد الذي تقوم به دوريات الشرطة في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة في المجتمع وتعزيز التوعية والتثقيف والحث على الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة ما يسهم في تحقيق التطلعات للوقاية من الجريمة بأساليب عصرية ومبتكرة.

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.