En

توسعة "سبيشال" الأخيرة في راكز ترفع طاقتها الإنتاجية إلى الضِعف

21 فبراير 2021
   

أعلنت شركة سبيشال الرائدة عالمياً في مجال تصنيع معدات التدريب على الطيران عن انتقالها لمنشأة أكبر على قطعة أرض مُستأجرة في راكز مؤخراً بمساحة تبلغ 12775 متر مربع والتي تُشكّل 73% زيادة عمّا كانت عليه في السابق نظراً لزيادة حجم إنتاجها والذي بلغ 50%، حيث تتخذ الشركة من مقرها في راكز مركزاً لخدمة عملائها العالميّين من شركات الطيران العريقة مثل لوفتهانسا والخطوط الجوية السنغافورية وكانتاس والخطوط الجوية البريطانية، على أن يتم تدشين المنشأة بالكامل بحلول نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وبهذه المناسبة، عبّر مارك فان دِن بروك، العضو المنتدب لدى سبيشال عن اعتزازه بمكانة الشركة العالمية بكونها رائدة في قطاع الطيران حول العالم، حيث تتخذ الشركة من راكز في إمارة رأس الخيمة مقراً لنقل بضائعها محلياً ودولياً على النحو السريع والسهل. وأيضاً لعبت التكلفة الفعّالة والدعم المتواصل من راكز لتسهيل عملية التوسعة وإتمامها بالشكل الملائم دوراً كبيراً في اتخاذ قرار التوسعة بكل ثقة. وأضاف بروك بأن التحديات التي واجهتها الشركة لم تقف في طريقها عن تلبية الطلب المتزايد من العملاء على منتجاتها والذي بدوره أدى إلى اتخاذها لقرار التوسعة القابلة للزيادة في المستقبل. كما أعرب بروك عن تفاؤله باجتياز الشركة لكافة العقبات التي قد تواجهها من أجل ترسيخ مكانتها والحصول على حصة أكبر من سوق قطاع التدريب على الطيران.

وأعرب رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز عن سعادته بمتابعة النجاح الذي وصلت إليه سبيشال في هذه المرحلة من خطتها التطويرية، حيث عملت الشركة لأكثر من عشرة أعوام على تزويد كبرى شركات الطيران العالمية بمنتجاتها التي يتم تصنيعها في منشأتها في راكز. وأضاف جلّاد بأن قرار توسعة الشركة يُعتبر بمثابة الخطوة التالية من خطتها التي تطمح إلى مضاعفة طاقتها الإنتاجية.

وقال جلّاد: "إن مسؤولية راكز تجاه عملائها تُحتم عليها تذليل كافة الصعاب أمامهم بالشكل الذي يدعم نموّهم، حيث تعمل راكز باستمرار على توفير بيئة عمل ملائمة وداعمة للأعمال تتيح كافة المرافق، وتوفير بنية تحتية متطورة. هذا بالإضافة إلى الإجراءات المُيسّرة والخدمات التي تصب في مصلحة مجتمع الأعمال المتنامي ومتعدد الجنسيات الذي تحتضنه راكز".

  راكز

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
من فضلك أدخل بريد إلكترونى صحيح

The form contains errors

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.