رأس الخيمة تستقطب أنظار العالم في عرضها المذهل للألعاب النارية ليلة رأس السنة 2019

24 نوفمبر 2021

توجهت أنظار العام خلال احتفالات رأس السنة الجديدة 2019 إلى رأس الخيمة مع عروض الألعاب النارية التي استقطبت مئات الآلاف من الزوار إلى الإمارة. وتم تنظيم الحدث من قبل شركة “مرجان”، بدعم من الهيئات الحكومية في رأس الخيمة، في حين تولت شركة “جروتشي” الرائدة إعداد عروض الألعاب النارية التي استمرت 13 دقيقة و20 ثانية، ودخلت “غينيس للأرقام القياسية” عن فئتي “أطول سلسلة للألعاب النارية” و”أطول خط مستقيم للألعاب النارية”.

وازدادت الأجواء الاحتفالية تألقاً هذه السنة مع تنظيم “جزيرة المرجان”، أبرز مشاريع شركة “مرجان”، لباقة من الأنشطة الترفيهية العائلية. وساهم الحدث في تسليط الضوء على رأس الخيمة كوجهة استثنائية للاحتفال بالعام الجديد، حيث تم بث العروض على أهم القنوات العالمية، بالإضافة إلى مشاركة الفيديوهات والصور من قبل الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي.

new year's eve fireworks

وأكد المهندس عبدالله العبدولي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”، أن هذا الحدث الكبير رسخ السمعة المميزة لإمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية للاحتفال بالسنة الجديدة، لافتاً إلى أن “الزوار قد توافدوا إلى الإمارة من كافة أنحاء العالم، وتعرفوا على المزايا السياحية الاستثنائية التي تتمتع بها رأس الخيمة، مما يساهم في تسليط الضوء على مكانتها كوجهة ترفيهية وتجارية تحقق نمواً متسارعاً في المنطقة”.

وتوجه العبدولي بالشكر إلى قيادة رأس الخيمة التي قدمت كل سبل الدعم والتوجيه لإنجاح الحدث، وجميع الهيئات الحكومية في الإمارة على تعاونها الكبير. وأضاف العبدولي: “حققنا إنجازين جديدين في ’غينيس للأرقام القياسية‘ الأمر الذي جعل من احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة حدثاً تاريخياً بالفعل، نفتخر به جميعاً”.

new year's eve fireworks

 

الاشتراك بقائمة النشرة البريدية

لن نشارك معلوماتك مع أي طرف ثالث
Please enter a valid email address

The form contains errors

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA. سياسة الخصوصية و بنود الخدمة الخاصة ب Google تتطبق.