أفادت دائرة التنمية الاقتصادية رأس الخيمة بأنها أنجزت عملية الفصل في 83% من إجمالي الشكاوى المقدمة إليها خلال النصف الأول من العام الجاري. وتعكس هذه النسبة الكفاءة العالية كفاءة العمليات والمعايير المعتمدة في التعامل مع المتعاملين من خلال تنويع قنوات التواصل، والحرص على اتخاذ إجراءات سريعة ومدروسة تهدف إلى تحقيق سعادتهم. وتضمنت الإجراءات التي اتخذتها الدائرة القيام بزيارات ميدانية، والتواصل المباشر مع المستهلكين وأصحاب المحال لمعرفة جميع تفاصيل الشكاوى والتدخل لمعالجتها بطرق ناجعة من خلال الاعتماد على فريق من الخبراء والمختصين في التعامل مع مثل هذه الحالات.
قم بقراءة خبر دائرة التنمية الاقتصادية لحكومة رأس الخيمة الكامل هنا.